ميزة أخبرنى مع اوفيس 2016

البحث عن الأوامر مع ميزة «أخبرني» أخبر ببساطة Word أو Excel أو PowerPoint بما تريده، وستقوم ميزة «أخبرني» بإرشادك إلى الأمر. ... thumbnail 1 summary

البحث عن الأوامر مع ميزة «أخبرني»
أخبر ببساطة Word أو Excel أو PowerPoint بما تريده، وستقوم ميزة «أخبرني» بإرشادك إلى الأمر.
التحقق من الحقائق باستخدام ميزة «بحث ذكي» المشغَّلة بواسطة Bing
تستخدم ميزة «بحث ذكي» المصطلحات التي تقوم بتمييزها والمعلومات السياقية الأخرى في المستند للحصول على نتائج البحث من الويب، وكل ذلك من داخل المستند.
نقرات قليلة للوصول إلى ميزة «معارف دقيقة»
استخدم التوقعات بنقرة واحدة لسرعة تحويل بيانات المحفوظات إلى تحليل للاتجاهات المستقبلية. وستساعدك المخططات الجديدة على إظهار البيانات المعقدة.
التعامل المشترك مع المستندات
يمكنك الاطلاع على عمليات التحرير الخاصة بالآخرين باستخدام المشاركة في الكتابة في Word وPowerPoint وOneNote. ويسمح لك تاريخ الإصدار المحسَّن بالرجوع إلى لقطات أحد المستندات أثناء عملية التحرير.
مشاركة مبسطة
شارِك من مستندك مباشرةً بمجرد نقرة زر واحدة، أو استخدم المرفقات الجديدة الحديثة في Outlook—أرفِق الملفات من OneDrive وقم بتكوين الإذن تلقائياً بدون أن تترك Outlook.
Office على جميع أجهزتك
يمكنك مراجعة مستندات Office 2016 وتحريرها وتحليلها وتقديمها من جميع أجهزتك، من الكمبيوتر الشخصي أو جهاز Mac إلى الهواتف وأجهزة الكمبيوتر اللوحية التي تعمل بأنظمة التشغيل Windows وApple®‎ وAndroid™‎‏.

لمشاهدة المنتج على امازون بسعر 119.50$ من هنا 

مثالي للعمل مع Windows 10

Office 2016 مع Windows 10 هو الحل الأكثر شمولية لإنجاز الأعمال.
Hello
قُل «Hello» مرة واحدة فقط ليقوم نظام Windows بتسجيل دخولك إلى الكمبيوتر الخاص بك وOffice—كل ذلك من خلال خطوة واحدة بسيطة.
Cortana
أحضِر المساعد Cortana إلى Office لديك لإنجاز الأعمال. واسمح لـ Cortana مع تكامل Office 365 بالمساعدة في المهام مثل التحضير للاجتماعات.
تطبيقات Office Mobile
تتميز تطبيقات Office Mobile على نظام التشغيل Windows 10 بأنها سهلة الاستخدام باللمس وسريعة ومحسَّنة لزيادة لإنتاجية أثناء التنقل‬.


ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

SEARCH 4 BEST PRICE